No Brainer Forex Trading System And Template


وPimpster الصورة نظام بسيط، وليس الكأس المقدسة، ولكن الرتق قريبة مشارك Dec 2011 حالة: عضو 14 المشاركات مرحبا زميل التجار. هذا هو رائع ومنتدى outstading. لقد تم التداول بنشاط لحوالي 1 1/2 سنوات. لقد تعلمت الكثير من هذا المنتدى وشاكرين جدا لجميع مؤشرات كبيرة بأنني تحميلها أيضا من هنا وأردت أن تعيد شيئا. أعتقد في تقاسم والعطاء ويمر بها إلى الأمام. وأعتقد أن لدي نظام بسيط كبيرة وهناك دائما مجالا للتحسين حتى ظننت أنني سوف ظيفة هنا وربما الحصول على بعض ردود الفعل على ذلك. وأنا أسمي هذا النظام (الكأس pimpster) على أي حال هذا النظام بسيطة جدا وسهلة لأي مبتدئ أن تفعل ذلك بنجاح. كما نعلم جميعا، أن السوق يتحرك في 3 اتجاهات (أعلى والأسفل، وجانبية). بعض التجار يحبون أن يذهب مع هذا الاتجاه، وبعض التجارية تتراوح الأسواق، وغيرهم مواجهة التجارة (أكثر أكثر خطورة). أنا تاجر العداد. انها ليست طريقة سهلة للتداول ولكن المنظمة البحرية الدولية أنها هي أفضل وسيلة للتجارة. إذا كنت تستطيع السيطرة على هذا، أعتقد أنه يجب أن يكون بالكاد أي صفقات سيئة وأنا سوف تظهر لك كيف. منح أنك لن تحصل على أكبر عدد من الصفقات كما كنت تفضل، ولكن عندما كنت لا تحصل على التجارة هو الى حد كبير كما أحب أن أقول (MITB)، والمال في البنك. أنا المتداولة هذا النظام يعيش على إطار زمني أصغر المخاطرة على نسبة عالية جدا من عاصمة بلادي (فزت ر تفصح عن المبلغ لمجرد عالي جدا)، وأنا تضاعف رأس مالي في 3 أسابيع (العقل كنت قلت كان هذا التداول الحي وليس تجريبي ). لقد خفف الآن إلى أسفل قليلا وأنا المخاطرة أقل. المفتاح لهذا النظام التجاري هو أن يكون الصبر والانتظار للحصول على فرصة التداول. دع مؤشرات للقيام بهذا العمل بالنسبة لك وننتظر منك في حالة تأهب وإشارات عن فرصة التداول. الانضباط هو مفتاح للتداول والبقاء تركيزا. يعمل هذا النظام اذا كنت تتبع بدقة قواعد، وإذا كان أي شخص لديه أي أفكار لتحسين هذا النظام بكل الوسائل. هذا هو السبب في أنني أريد أن حصة معك. هناك أكثر من كافية للمشاركة في العالم ثروة FOREX فلماذا لا تشارك. لمزيد من العقول، والمزيد من الأفكار، كلما كان ذلك أفضل. أدناه في المرفق هو التجارة بلدي لهذا اليوم لمدة 50 نقطة على زوج اليورو / الين الياباني (كان ذلك طريقة واحدة لسهولة). هذا واحد كان الإعداد عظيم وأساسا أنا أعرف أنه كان MITB. كنت قد ذهبت لأكثر لكن أنا لا أحب البقاء في الصفقات الماضي فترة معينة من الزمن. حتى وأنا في انتظار تعليقاتكم والاقتراحات وأو إدخال تحسينات على هذا النظام. السماح ليالي الرجاء الحفاظ على هذا المنتدى ومناقشة نظيفة من أي سلبية. نحن هنا لبعضهم البعض وتحسين مهارات التداول لدينا وطبعا كسب المال. موافق لذلك اسمحوا ق النزول إلى أنه والبدء في صنع بعض نقطة. الأطر الزمنية المتداولة (H4 D1) المؤشرات المستخدمة RSI، MACD، ستارك BAND يمكنني استخدام مؤشر القوة النسبية RSI من شأنها تنبيه عبر الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني عند مستويات التشبع في الشراء وذروة البيع تمت مخالفة. انها مرفقة. H4 مؤشر القوة النسبية دخول القواعد (40 - 50 PIPS TP) MACD (12-26-9)، ستارك BAND (5-15-1.33)، مؤشر القوة النسبية (فترة 8، ذروة الشراء 85، فرط بيع 15) BAR المفتوحة للتنس يوم H4 TF المفترض أن تكون اخترقت أو لمس ستارك BAND مؤشر العلوي BAND أو أقل BAND (وهذه ستكون بمثابة S / R). مرة واحدة يتم تلقي إشارة وأكد، وانتظر جديد BAR التي سيتم تشكيلها بشأن H4 TF. تحويل إلى H1 TF ومراعاة BAR الحالي. إذا كان شريط الحالي لم تتغير إلى لون من الاتجاه الذي كنت تتاجر يجب عليك الانتظار لشريط جديد وكان يجب أن تكون إما RED FOR SHORT أو الأخضر لمدة طويلة. THE (الإعداد الافتراضي، 12-26-9) MACD BAR الحالي على H1 TF يجب أن يكون لون من الاتجاه الذي أنت ذاهب، RED FOR SHORT أو الأخضر لمدة طويلة. مرة واحدة وهذه الشروط هي MET ENTER التجارة مع نظام السوق ومكانك SL أعلى أو أقل من السابق مرتفعة أو منخفضة على H4 TF. جني الأرباح من 25 30 نقطة. D1 مؤشر القوة النسبية دخول القواعد (70-100 PIPS TP) MACD (12-26-9)، ستارك BAND (5-15-1.33)، مؤشر القوة النسبية (فترة 8، أكثر من 85، تحت 15) BAR المفتوحة للتنس يوم D1 TF المفترض أن تكون اخترقت أو لمس ستارك BAND مؤشر العلوي BAND أو أقل BAND (وهذه ستكون بمثابة S / R). مرة واحدة يتم تلقي إشارة من ووأكد على D1 TF، تحويل إلى H4 TF ومراعاة BAR الحالي. إذا كان شريط الحالي لم تتغير إلى لون من الاتجاه الذي كنت تتاجر يجب عليك الانتظار لشريط جديد وكان يجب أن تكون إما RED FOR SHORT أو الأخضر لمدة طويلة. THE (الإعداد الافتراضي، 12-26-9) MACD BAR الحالي على H4 TF يجب أن يكون لون من الاتجاه الذي أنت ذاهب، RED FOR SHORT أو الأخضر لمدة طويلة. مرة واحدة وهذه الشروط هي MET ENTER التجارة مع نظام السوق ومكانك SL أعلى أو أقل من السابق مرتفعة أو منخفضة على D1 TF. جني الأرباح من 50 75 نقطة. الصور المرفقة (اضغط للتكبير) من. متوسط ​​باركر هل تعتقد أنه من الممكن لكسب المزيد من المال قبل أن تذهب إلى العمل صباح يوم الاثنين. من أنت وبقية كاملة من الاسبوع الخاص بك في العمل إذا كنت لا نعتقد ان ذلك م على وشك أن تظهر لك نظام مخطط المحدد يمكنك استخدامها لتحقيق ذلك إذا كنت DON م على وشك أن أقول لك أعطني فقط 94 ثواني. وبعد أن يوم، أسبوعا بعد أسبوع بكل بساطة. يجب إعادة على وشك اكتشاف كيفية استخراج هذه نقطة متسقة من سوق الفوركس كل يوم أن عليك أن تشعر. نعم فعلا . وأنا أعلم، أنه ربما يبدو قليلا الإفراط في الأعلى. ولكن الاستماع عند بدء التداول في أطر زمنية أقل، مثل 1 دقيقة و 5 دقائق، والكثير من الأشياء تتغير في التداول الخاص بك. لا عمليات السحب الكبيرة (أنت تسير في الحصول الصلبة، والمكاسب حساب ثابتة كل يوم) لا stoplosses كبير (فقدان فقط عدد قليل من نقطة هو أسوأ سيناريو الخاص بك) أي تقلبات كبيرة في حساب التداول الخاص بك (لا ركوب قطار الملاهي أكثر عاطفية ونفسية) إذا لك لقد أي وقت مضى فقط المتداولة الأطر الزمنية أعلى ثم. أنا م أشد فتكا. هناك حمولة كاملة من نقطة الى هناك ليتم خطف وأمسك الآن هناك فرصة جيدة ل، لأنك. المشكلة هي 99 من هذه المنتجات تضليل لكم. أنت وجميع أنواع أخرى، حسنا، القمامة ماذا هذه المسوقين الانترنت وقح يقولون أساسا لكم هو أن تحتاج إلى شخص آخر، أو أي شيء آخر، ليتداول بالنسبة لك. اسمع . أنا تداول العملات الأجنبية، وأنا أفعل تماما. يجعلني FURIOUS عندما أرى غير المرغوب فيه هؤلاء الرجال محاولة ان يبيع لك. نظرة . ولكن، يمكنني أن تظهر لك الطريق الصحيح متروك لكم ما إذا اخترت لمتابعته. أنا أحب بعض الحيوانات السيرك أنا الآن أنا في 60 سلخ فروة الرأس الثانية ذاهبون للحصول على الوصول إليها. حقيقة . هذا النظام هو بسيط جدا وسهل ذلك. لا يتطلب أي مؤشرات (لا شيء لمعرفة ذلك سيكون لديك الثقة منذ البداية) انها مجرد 3 قواعد (الاجهزة التجارة ومقالات بسيطة جدا لدرجة أنك لن تجعل ما يقرب من قرار التداول مرة أخرى) ويأتي الكامل مع القالب في MetaTrader4 (أنت سوف يكون حرفيا حتى وتشغيل والمتاجرة في غضون دقائق) لأنه يأتي مع بسيطة، خطوة بخطوة دليل (يمكنك البدء في اتقان هذا النظام لا يصدق في غضون 25 دقيقة) ما زال قليلا غير متأكد ذلك. روبرت ب. ف. إيان ستيفن أوليفر K. هناك حقا يسن أكثر من ذلك بكثير ويمكنني أن أضيف إلى ذلك (وتلك ليست سوى بعض من رسائل البريد الإلكتروني التي تلقيتها). أنا أريد أن أقدم لكم أكثر من ذلك بقليل ثقة بأن ما أنا م تقدم لك حقا هو على الارجح. هذا أمر جاد . كنت على الطريق التجاري الجديد الخاص بك هل أنت ذاهب تفعل ما قد تم القيام في الفوركس (إضاعة المال على منتجات السيئة وفقدان المال في حسابك) أو أنت ذاهب إلى خطوة متابعة أخيرا والبدء في. تحتاج إلى التفكير مثل المهنية إذا كنت تسير على التجارة مثل واحد ما أنا حل لجميع المشاكل التداول الخاص بك. فإنه يأخذ فقط بنقرة واحدة من الماوس لضرب هذا الزر أدناه و. ولكن للحصول على هذا. أنا ذاهب إلى اتخاذ قرار مطلقة عدم التفكير بالنسبة لك. ببساطة . إذا كنت ليرة لبنانية برد كل قرش واحد وأنا أعيد القرارات، وضمان وجود لك وق الحصول خطير. يجب أن ندرك ذلك. كما هو عليه حاليا. أيامك معدودة في الفوركس وبعبارة أخرى إعادة أبدا لتحقيق ذلك. هل تريد حقا أن تحمل على كونها ر خاسرة تاجر حققوا ثروة في مجال الفوركس بعد أو أنت ذاهب لخطوة ما يصل إلى لوحة أخيرا. الاستيلاء على هذه الفرصة مرة واحدة. وانقر على الزر أدناه وأنا أدرك تماما أن هذا هو على الارجح نظام أسرع وأبسط يوم تداول وسوف كل استخدام، ويمكن التداول عليه بعد دقائق من الآن وأنا أفهم أن 60 الثانية سلخ فروة الرأس يأتي الكامل مع الحديد ملتف، 100 المخاطر خالية، لا توجيه أسئلة، 6 ضمان 0-يوم النقود وأنا أفهم أيضا أن هذه هي الفرصة الوحيدة وسوف يكون من أي وقت مضى للاستيلاء على 60 الثاني سلخ فروة الرأس الآن بسعر بخس من مجرد 47 هل يتطلب أدوبي. سوف تكون هناك حاجة لتقديم اسمك والبريد الإلكتروني للوصول إلى تحميل - وهذا هو لذلك أنا يمكن أن توفر لك مع التحديثات والدعم. هام: يتم وضع النظام الخاص بك بأمان عبر خادم آمن JVZoo الصورة وسيتم توجيهك إلى صفحة التحميل مباشرة بعد دفع - حتى لو كان ق 3:00 لنجاحكم في فوركس، تداول متوسط ​​باركر PS الصورة من قبل التجار مثلك PPS كل يوم تماما 100 المخاطر خالية مع بلدي 6 0 يوما، أي توجيه أسئلة، ضمان استعادة الاموال تعادل القوى الشرائية لسعر أبدا إلى تكرار أن للتو 47 أسئلة وأجوبة هل هذا العمل نظام أفضل خلال دورة معينة أو خاص رقم سوق هذا النظام يمكن استخدامه في أي وقت، 24/7، وأنه يعمل في أي ظروف السوق. هل 60 عمل نظام سلخ فروة الرأس ثانيا مع جميع الوسطاء نعم، بالطبع، تحتاج فقط ميتاتريدر 4 المنصة. 60 ثانيا سلخ فروة الرأس لا، هذا هو نظام التداول اليدوي. فإن النظام يوفر لك إشارات البيع والشراء. ويبين النظام عليك عند الدخول إلى التجارة. انا مبتدئ هل يمكنني استخدام هذا النظام على الاطلاق هذا النظام سهل كلا من المبتدئين والتجار المتقدمين. لا علم الخاصة المطلوبة في جميع أنا عاطفية، فهل هذا نظام مساعدتي للتجارة هذا النظام يجعل هذا قرارا سهلا حقا من خلال اتخاذ الانفعال من المعادلة فهو يوفر لك إشارات بصرية واضحة، كل ما عليك القيام به هو نسخ إشارات لدينا على حسابك. يمكن أن أبدأ مع حساب تجريبي نعم، كنت بالتأكيد يمكن. هذا يمكن أن يكون طريقة رائعة للحصول على دراية مع النظام. ولست بحاجة لشراء أي برنامج أو الرسوم البيانية الآخر لاستخدام هذا النظام لا، ويشمل هذا النظام كل ما تحتاجه. مجرد تثبيته في في MetaTrader4 والبدء في التمتع الأرباح. هل يجب علي أن أدفع رسوم شهرية لا، وبمجرد شراء 60 سلخ فروة الرأس الثانية، فمن لك مدى الحياة. كيف هي 60 سلخ فروة الرأس الثاني تسليمها بعد إجراء الدفع الخاصة بك، سوف تكون قادرة على الفور تحميل نسختك من 60 سلخ فروة الرأس الثانية. أحتاج برنامج خاص كل ما تحتاجه هو ميتاتريدر 4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويقدم هذا قبل ما يقرب من كل وسيط الفوركس مجانا. عدد الحسابات التي يمكنني استخدامها 60 سلخ فروة الرأس الثاني مع العدد الذي تريد. ليس هناك حد لعدد من الحسابات التي يمكن استخدامها 60 سلخ فروة الرأس الثانية مع. ماذا عن التحديثات ويشمل الشراء لمرة واحدة أيضا تحديثات غير محدودة. ما ق الحد الأدنى حساب للبدء أنت دون الرمزية جمال تداول العملات الأجنبية. يمكنك أن تبدأ مع اقل من 100 كيف أقوم بتثبيت 60 الثانية سلخ فروة الرأس 60 الثانية سلخ فروة الرأس يأتي مع دليل بسيط هو أن يمشي من خلال عملية التثبيت. انها بسيطة مثل نسخ بعض الملفات من مجلد واحد إلى آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الحكومة المطلوبة تنصل الولايات المتحدة - لجنة تداول السلع الآجلة العقود الآجلة وخيارات التداول لديها المكافآت المحتملة الكبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبول لهم من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات الأسواق. دون ر التجارة مع المال الذي تستطيع تي أن يخسر. هذا ليس التماسا ولا عرضا لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. وتبذل أي تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. الأداء السابق لأي نظام التداول أو منهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. موفد القاعدة 4.41 - افتراضية أو محاكاه نتائج الأداء بعض القيود. وخلافا للسجل الاداء الفعلي، محاكاه النتائج لا تمثل التجارة الفعليه. أيضا، منذ الحرف لم تنفذ، والنتائج قد تكون UNDER-OR-OVER تعويض عن الأثر، إن وجد، من بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج محاكاه التجارة بصفة عامة تخضع ايضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من تجاربنا السابقة. NO التمثيل انه يتم تحقيق أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. وتبذل أي تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فرق شاسع بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجارة معين. لا ينطوي تداول افتراضية المخاطر المالية، وعدم وجود سجل تجاري افتراضية يمكن حساب تماما لتأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. جميع المعلومات في هذا الموقع أو أي الكتاب الإلكتروني التي تم شراؤها من هذا الموقع هي للأغراض التعليمية فقط وليس المقصود بها لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صراحة أو ضمنا، لا يمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي في الخسائر مكفول أي نظام التداول. كنت تقبل المسؤوليات الكاملة عن الاجراءات الخاصة بك، والحرف، والربح أو الخسارة، وتوافق على عقد 60SecScalping وأي الموزعين المعتمدين هذه المعلومات غير ضارة في أي وجميع الطرق. استخدام هذا النظام يشكل قبولا للاتفاق المبرم بيننا المستخدم. لا ترتبط هذا الموقع والمنتجات والخدمات المقدمة على هذا الموقع، تابعة، أيد، أو برعاية جوجل، باي بال، باي، والأمازون، وياهو أو بنج كما أنها قد استعرضت اختبارها أو مصدقة من قبل جوجل، باي بال، وياهو، باي، الأمازون، أو بنج. المشتري نموذجي لا تجعل أي أموال باستخدام هذا النظام. 60SecScalping لا يضمن الدخل أو النجاح، والأمثلة الواردة في هذا العرض لا تمثل مؤشرا على نجاح أو أرباح في المستقبل. الشركة تعلن تبادل المعلومات صحيحة ودقيقة. من: متوسط ​​باركر في بضع خطوات بسيطة أستطيع أن عملية التداول في عقلك الذي يضمن عمليا نجاحكم في فوركس. الحفاظ على القراءة، لأنك لا يصدق تقريبا. وهنا ر) تظهر لك. أن - خمسة ليرة لبنانية أبدا تقريبا لديهم لاتخاذ قرار في التداول الخاص بك مرة أخرى) - وسيلة لكسب المال من كل حالة السوق (لا مزيد من يجلس على خطوط الجانب في حين أن ارتفاع الأسعار في سوق بدونك) - لماذا يتعلمون الى التجارة فعلا لنفسك هو السبيل الوحيد لأرباح على المدى الطويل (كم من المال هل يضيع على العمل ر عديمة الفائدة) في ثالثا حصيرة من نظام دقيقة لأخذ سوى الصفقات الأكثر عالية الاحتمال. دعونا عندما تتاجر لهم، أليس كذلك الشيء هو الذي ينتج لك عدم وجود الثقة في التداول بشكل صحيح. وهذا أمر مفهوم تماما. حتى هنا قد اتخذت بلدي أساليب التداول الشخصية التي تستخدم كل يوم وكسر عليهم في استراتيجيات فائقة بسيطة بالنسبة لك للتجارة. الآن الحصول على هذا. كل ما عليك القيام به هو تطابق هذه الاستراتيجيات القوية إلى الرسم البياني الحالي ومشاهدة يرتفع حساب التداول الخاص بك أوه، ودون م سوف تظهر لك. أن سيبدأ جعلها المال الوفير في الفوركس - أنها سوف تعيش بسعادة على الاطلاق بعد. تعلمون جيدا ما ذاهب الى ان نعطيكم. أولا. أفضل للجميع هذه الاستراتيجيات هي المفصل في خطوة بخطوة strategiesthat يعني سيكون لديك الى حد كبير أبدا لاتخاذ قرار تجاري منفرد من أي وقت مضى مرة أخرى ما ترك لكم عالية والجافة. وجود مجموعة من استراتيجيات التداول الصخور الصلبة ليست سوى الجزء الأول من ما يجعل تاجرا ناجحا تحتاج أيضا على بصيرة من أمرها للتجارة لهم هكذا. هنا لقد صممت التداول الخاص بي strategiesin طريقة التي تزيل تقريبا القضايا العاطفية والنفسية برمتها التي تحمل معظم التجار إلى الوراء. انه سهل. كل ما عليك القيام به هو اتباع توفير strategiesI فعالة للغاية وything من أي وقت مضى آخر والاعتناء بها. وstrategiestell لك. - أين لوضع stoploss الخاص بك - أين أخذ الأرباح - ومتى تبقى خارج تغطي كل شيء إلى نقطة جني الأرباح المثلى. مهتم أنا أحسب كنتم. انظر: وأنا أعيد تحصل. بلدي النظام في لحظة شكل تحميل PDF بحيث يمكنك. الآن - تحقق من لقطات أقل من الصفقات التي اتخذت مع نظام بلدي فوركس استراتيجية التاجر: الاستماع: يمكنك أن ترى لنفسك بأن هناك أن خبراء آخرين ما يسمى محاولة ان يبيع لك. تريد أن تجعل نفسها الصفقات المربحة كما بدوام كامل، والمهنية نظام الاستراتيجية أسلوب تاجر إذا كان الأمر كذلك، تحتاج إلى الحصول على يديك على بلدي الحصري نظام فوركس استراتيجية التاجر. يجب إعادة تحصل. كل خمسة من استراتيجيات التداول قوية بلدي الذي يمكنك تحميل على الفور: استراتيجية صندوق SSR (وهذا هو شكل خاص من التوحيد واختراق التداول - يتم احتساب أهداف الربح في وقت مبكر مع هذه الاستراتيجية - وتقريبا دائما الحصول على ضرب). 16-32 استراتيجية الإنسحاب (هذه الاستراتيجية توفر لك غاية الصفقات عالية الاحتمال من خلال التداول مع قاصر الاتجاه الحالي). IB استراتيجية الإنسحاب (يحصل لك في الصفقات للخطر منخفض للغاية مع stoplosses صغيرة جدا). خط الترند استراحة لقد لم يكن قادرا على التجارة لهم بسهولة ومربح كما هذه الاستراتيجية تسمح لك أيضا). مقلاع سوف تبقي باردة ونقطة تمتص المتابعة التالية هذه الاستراتيجية الصخور الصلبة). ما ر. أنا عند أدنى مستوى لا يصدق ويصعب الاعتقاد سعر فقط 47 فكر هذا وأكثر ولكن ذلك يحدث في نهاية المطاف لسحب لكم من الخاسر الأراضي ويدفعك إلى تاجر فائقة النجومية ولكن مهلا الاستماع. نظام الإدخال تماما خالية من المخاطر لمدة 60 يوما. الاستيلاء عليها في الوقت الراهن على الاطلاق أي الأسئلة التي طرحت فكر في هذا لحظة لا يكون لديك حتى لاتخاذ قرار على الإطلاق في دقائق معدودة من الآن يمكنك أن تحميل وتداول strategiesthat فائقة بسيط أنا هاء المتقدمة. هل أدرك أنني التداول يوم لي strategiesevery - ومعرفة مدى ملائمتها كان أفضل لك إعادة التفكير في مستقبلك كتاجر فوركس. أنا ليرة لبنانية أن سحب نظام بلدي من السوق في مرحلة ما إلى ذلك. 1) - يمكنك الاستمرار تكافح مع تجارتك الصورة أن العمل بالنسبة لك 2) - أو. يمكنك أن تستيقظ واسمحوا لي عمل نظام فوركس استراتيجية التاجر لك حتى يمكنك البدء في صنع الصلبة، والصفقات على المستوى المهني حق من يوم واحد آمن نموذج طلب YES جو من فضلك أعطني الوصول الفوري لكامل فوركس استراتيجية نظام التاجر في الوقت الحالي وأنا أفهم نظام الإدخال للصغير استثمارا لمرة واحدة فقط 47 عندما نعمل الآن أنا أدرك أيضا أنني خطر لا شيء على الإطلاق، منذ كنت ر بدء إجراء نقطة هامة منذ البداية. سوف تكون هناك حاجة لتقديم اسمك والبريد الإلكتروني للوصول إلى تحميل - وهذا هو لذلك أنا يمكن أن توفر لك مع التحديثات والدعم. كنت بحاجة أدوبي. يتم وضع النظام الخاص بك بأمان عبر الصورة خادم آمن JVZoo الصورة وسيتم توجيهك إلى صفحة التحميل مباشرة بعد دفع - حتى لو كان ق 2:00 استراتيجيات التداول هذه هي التي تجعل قرارات التداول الخاص بي ودخلي الفوركس بالنسبة لي كل و: المهم اليوم حان الوقت بالنسبة لك لاكتشاف ما كل هذه الضجة حول الحق الآن مهلا، ظللت هذا المنخفض لسبب ما. الاستماع، أي شخص يمكن أن تحمل 47 ليكون في النهاية قادرا على التجارة على المستوى المهني إعادة كسر بحيث يكون لديك ل. نظام بلدي حقا أن فعالة لديك النجاح التجاري الكبير، ملاحظة، هذا هو النظام الذي سمح لي أن ترتفع في نهاية المطاف للخروج من الحفرة من التجار تفقد والانضمام إلى النخبة حصرية من المهنيين مربحة باستمرار. أنا لقد تمكن أخيرا من الحصول على أكثر من القضايا العاطفية والنفسية التي يعاني منها لي في بداية مسيرتي التداول عن طريق اتباع استراتيجيات التداول عدم التفكير بلدي. الحصول على ذلك اليوم P. P.S. شيء واحد أكثر أهمية للغاية. فقط في حال كنت الذهاب الى اتخاذ التداول الخاص بك في نهاية المطاف إلى المستوى التالي. كما هو حادث في منجم. حتى تحصل اليوم هل هذا عمل نظام أفضل خلال دورة معينة أو السوق رقم معين وهذا النظام يمكن استخدامه في أي وقت، 24/7، وأنه يعمل في أي ظروف السوق. هل تعمل استراتيجية FX نظام التاجر مع جميع الوسطاء نعم، بالطبع، تحتاج فقط ميتاتريدر 4 المنصة. غير FX استراتيجية التاجر لا، هذا هو نظام التداول اليدوي. فإن النظام يوفر لك إشارات البيع والشراء. ويبين النظام عليك عند الدخول إلى التجارة. انا مبتدئ هل يمكنني استخدام هذا النظام على الاطلاق هذا النظام سهل كلا من المبتدئين والتجار المتقدمين. لا علم الخاصة المطلوبة في جميع أنا عاطفية، فهل هذا نظام مساعدتي للتجارة هذا النظام يجعل هذا قرارا سهلا حقا من خلال اتخاذ الانفعال من المعادلة فهو يوفر لك إشارات بصرية واضحة، كل ما عليك القيام به هو نسخ إشارات لدينا على حسابك. يمكن أن أبدأ مع حساب تجريبي نعم، كنت بالتأكيد يمكن. هذا يمكن أن يكون طريقة رائعة للحصول على دراية مع النظام. ولست بحاجة لشراء أي برنامج أو الرسوم البيانية الآخر لاستخدام هذا النظام لا، ويشمل هذا النظام كل ما تحتاجه. مجرد تثبيته في في MetaTrader4 والبدء في التمتع الأرباح. هل يجب علي أن أدفع رسوم شهرية لا، وبمجرد شراء العملات الأجنبية استراتيجية التاجر، فمن لك مدى الحياة. كيف يتم FX استراتيجية التاجر تسليمها بعد إجراء الدفع الخاصة بك، سوف تكون قادرة على الفور تحميل نسختك من FX استراتيجية التاجر. أحتاج برنامج خاص كل ما تحتاجه هو ميتاتريدر 4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويقدم هذا قبل ما يقرب من كل وسيط الفوركس مجانا. عدد الحسابات التي يمكنني استخدامها FX استراتيجية التاجر مع العدد الذي تريد. ليس هناك حد لعدد من الحسابات التي يمكن استخدامها FX استراتيجية التاجر مع. ماذا عن التحديثات ويشمل الشراء لمرة واحدة أيضا تحديثات غير محدودة. ما ق الحد الأدنى حساب للبدء أنت دون الرمزية جمال تداول العملات الأجنبية. يمكنك أن تبدأ مع اقل من 100 كيف أقوم بتثبيت FX استراتيجية التاجر FX استراتيجية التاجر يأتي مع دليل بسيط هو أن يمشي من خلال عملية التثبيت. انها بسيطة مثل نسخ بعض الملفات من مجلد واحد إلى آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الحكومة المطلوبة تنصل الولايات المتحدة - لجنة تداول السلع الآجلة العقود الآجلة وخيارات التداول لديها المكافآت المحتملة الكبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبول لهم من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات الأسواق. دون ر التجارة مع المال الذي تستطيع تي أن يخسر. هذا ليس التماسا ولا عرضا لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. وتبذل أي تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. الأداء السابق لأي نظام التداول أو منهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. موفد القاعدة 4.41 - افتراضية أو محاكاه نتائج الأداء بعض القيود. وخلافا للسجل الاداء الفعلي، محاكاه النتائج لا تمثل التجارة الفعليه. أيضا، منذ الحرف لم تنفذ، والنتائج قد تكون UNDER-OR-OVER تعويض عن الأثر، إن وجد، من بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج محاكاه التجارة بصفة عامة تخضع ايضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من تجاربنا السابقة. NO التمثيل انه يتم تحقيق أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. وتبذل أي تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فرق شاسع بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجارة معين. لا ينطوي تداول افتراضية المخاطر المالية، وعدم وجود سجل تجاري افتراضية يمكن حساب تماما لتأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. جميع المعلومات في هذا الموقع أو أي الكتاب الإلكتروني التي تم شراؤها من هذا الموقع هي للأغراض التعليمية فقط وليس المقصود بها لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صراحة أو ضمنا، لا يمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي في الخسائر مكفول أي نظام التداول. كنت تقبل المسؤوليات الكاملة عن الاجراءات الخاصة بك، والحرف، والربح أو الخسارة، وتوافق على عقد FXStrategyTrader وأي الموزعين المعتمدين هذه المعلومات غير ضارة في أي وجميع الطرق. استخدام هذا النظام يشكل قبولا للاتفاق المبرم بيننا المستخدم. لا ترتبط هذا الموقع والمنتجات والخدمات المقدمة على هذا الموقع، تابعة، أيد، أو برعاية جوجل، باي بال، باي، والأمازون، وياهو أو بنج كما أنها قد استعرضت اختبارها أو مصدقة من قبل جوجل، باي بال، وياهو، باي، الأمازون، أو بنج. المشتري نموذجي لا تجعل أي أموال باستخدام هذا النظام. FXStrategyTrader لا يضمن الدخل أو النجاح، والأمثلة الواردة في هذا العرض لا تمثل مؤشرا على نجاح أو أرباح في المستقبل. الشركة تعلن تبادل المعلومات صحيحة ودقيقة.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل 5 لمؤشرات التداول

Foreks أبل

تجارة الفوركس بنك دوكاسكوبي